محمد صبحي يقدم 12 ممثلا صاعدا في «نجوم الظهر»| صور

محمد صبحي ونجوم المسرحية
محمد صبحي ونجوم المسرحية

يقدم الفنان الكبير محمد صبحي خلال مسرحيته الجديدة "نجوم الظهر"، 12 ممثلا شابا، يدفع بهم للساحة الفنية ويضمهم لفرقته "استديو الممثل" ويشاركوه البطولة على خشبة المسرح في أدوار مميزة ويقدمهم بفي المسرحية الجديدة التي تتناول موضوعات تهم المواطن المصري وهمومه ومشاكله بشكل كوميدي راقي.

يشارك في عرض "نجوم الظهر"، الشباب رحاب حسين ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ومحمود أبو هيبة.

كما يشارك في البطولة مجموعة من الفنانين أصحاب الخبرات في المسرح والأعضاء الأساسيين في فرقة محمد صبحي وهم: سميرة عبد العزيز وجيهان قمري وعبد الرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية وحمدي السيد ووليد هاني. 


وانتهي محمد صبحي، مؤخرا من تسجيل 10 أغاني باستديو التكامل، شارك في غنائها كل أبطال العرض المسرحي، الذي تقرر افتتاحه خلال الشهر المقبل على مسرح "محمد صبحي" بمدينة سنبل، وكتبر الأغاني الشاعر عبد الله حسن ولحنها ووزعها الملحن شريف حمدان، ومهندس الصوت محمد جوده .

يقوم ببطولة "نجوم الظهر" ويتولى إخراجها الفنان محمد صبحي بالإضافة إلى مشاركته في كتابتها مع المؤلف أيمن فتيحة، وديكور محمد الغرباوى، وتصميم أزياء مريام عدلي.

وكان قد قدم صبحي، مؤخرا ثلاث مسرحيات في موسم المسرح للجميع وهي: مسرحية "خيبتنا" ومسرحية "غزل البنات" ومسرحية "النحلة والدبور" التي تناول خلالهما قضايا مطروحة على الساحة بشكل كوميدي ومنها قضية المرأة والرجل في مسرحية "النحلة والدبور" آخر مسرحياته.